دعما للسياحة .. (سوداني) تسهم بتركيب برجا متحركا بالبجراوية

متابعات :، اول النهار

 

 

تأكيدا لدورها الوطني ، وتعزيزا ودعما للسياحة بالبلاد .. قامت شركة (سوداني) للإتصالات بتركيب برجا متحركا في منطقة البجراوية بولاية نهر النيل، تزامنا مع مهرجان بلاد النور في نسخته الأولى يوم (الجمعة).

تأتي مبادرة (سوداني) بهدف تشجيع منظومة السياحة وتقديم خدمات اتصالات متكاملة في المناطق السياحية والأثرية، لاسيما أن البجراوية يرتادها عدد كبير من السياح الوطنيين والأجانب.

وقال المدير الفني لشبكة سوداني المهندس همام عثمان البشير، أن تركيب برج البجراوية، يهدف إلى دعم قطاع السياحة بأعلى مستوى من خدمات الاتصالات وتقانة المعلومات .
مضيفا أن وجود برج (سوداني) 4G،
بالبجراوية يمكن السياح من التواصل عبر المنصات المختلفة وتوثيق زيارتهم للمناطق السياحية بالبجراوية وتشاركها مع أصدقائهم وعائلاتهم بصورة فورية،
مبيناً أن الخطوة تأتي ضمن خطة واستراتيجية سوداني للعام ٢٠٢٣م ، في الإهتمام بتوفير خدمات الصوت والبيانات .

من جانبه أكد المهندس مرتضى عوض، مدير أول تنفيذ مشروعات الشبكة
ان تقديم الخدمة المتميزة لمشتركي سوداني تأتي في المقام الاول وذلك من خلال الإستجابة السريعة بتوفير الشبكة وخدمات الاتصالات عالية الجودة في المناطق المستهدفة بالحدث..
مؤكدا أن طاقم المشروع بذل جهدا متصلا منذ لحظة البداية وحتى تكلل العمل بالنجاح الباهر الذي اشاد به جمهور المهرجان .

وفي سياق متصل أبانت المهندسة عائشة عبدالله مدير أول التخطيط
أن برج البجراوية المتحرك يؤكد حضور ومشاركة (سوداني) في الأنشطة والفعاليات التي تخدم الوطن والمواطن .
من جانبهم أشاد اعلاميون ومشاركون في مهرجان البجراوية، بمبادرة سوداني ، لتقديم أفضل خدمات الاتصالات في أعرق المناطق السياحية، واكدوا أن (سوداني) مشهود لها بالعمل الوطني لأنها شركة وطنية رائدة في مجال الاتصالات وهى أول شركة اتصالات تقوم بنصب برج بالبجراوية مما يؤكد اهتمام القائمين على أمر الشركة بالسياحة، التي تعكس الوجه المشرق للسودان.

وأشار زوار إلى أنهم تفاجؤوا بخدمة شبكة (سوداني) تعمل بصورة فاقت التوقعات في منطقة سياحية ، كانت غير متاحة في السابق.

التعليقات مغلقة.