(سوداني) واللجنة الدولية للصليب الأحمر توزعان دعماً لعدد (65) ألف مواطناً

الخرطوم : اول النهار

تعزيزاً لاستمرار شراكتها مع المؤسسات الوطنية، والإقليمية والدولية، قامت شركة (سوداني) للإتصالات ممثلة في إدارة الخدمات الرقمية والمالية، وإدارة البيع غير المباشر، بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بتوزيع دعما ماليا يقدر بأكثر من (700) مليون جنيه ،لعدد أكثر من (65) ألف مواطنا، في ولايات (سنار، النيل الأزرق، وغرب دارفور )، خلال شهر نوفمبر الجاري 2022م.

ويستهدف المشروع دعم الفئات المحتاجة في المجتمع، لاسيما ذوي الدخل المحدود، لمواجهة الأوضاع الاقتصادية.

وصف مدير إدارة الخدمات الرقمية والمالية بشركة سوداني، المهندس محمد جلال عبد الله، المشروع مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالناجح، مشيرا إلى أنه وجد قبولا ورضاء تام من المسؤولين والمواطنين في هذه الولايات المستهدفة بعملية الدعم.

وأشار جلال إن المشروع ساهم بقدر كبير في تخفيف الاعباء المعيشية على المواطنين ، لاسيما في ظل الظروف الراهنة، بجانب أنه أسهم بقدر كبير في استتباب الأمن.

الجدير بالذكر أن (سوداني) سبق قد وقعت إتفاقاً مع وزارة المالية الاتحادية لتقديم خدمات برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) ، إذ تعتبر (سوداني) أول شركة اتصالات نفذت المشروع التجريبي بالخرطوم .

كما أن (سوداني) لديها تفاهمات وشراكات مع مؤسسات ومنظمات وطنية واقليمية ودولية، منها اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP)، لتقديم الدعم للمواطنين والأسر المستهدفة عبر خدمات الدفع الإلكتروني (خدمة قروشي)، بجانب تقديم التدريب لمنسوبي المنظمات في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية.
كما استحدثت ( سوداني ) أنظمة تقنية جديدة تلبي احتياجات المستهدفين بالدعم من قبل المنظمات المختلفة.

التعليقات مغلقة.