بمشاركة من الأمانة العامة لديوان الزكاة : تكريم الاستاذ صالح بشير بمبادرة من زكاة ولاية القضارف

 

 

القضارف : عبد الله عثمان

كرمت أمانة زكاة ولاية القضارف الاستاذ صالح علي بشير بمبادرة من امين زكاة الولاية الاستاذ بشير عمر بحضور وتشريف ممثل الأمين العام لديوان الزكاة وامناء الزكاة بالولايات الشرقية وحضور امين زكاة ولاية نهر النيل الاستاذ إلزاكي أبكر على حيث ثمن المتحدثين العمل الكبير الذي قدمه المحتفي به في مسيرته في الزكاة وارثاء قواعد العمل الزكَوي في السودان والاهتمام بإنزال الشعيرة على أرض الواقع بمنهج التدريب الذي اتي اكله بتطوير مكتب الزروع وتحصيل زكاة الانعام وهو يقدم عمل كبير بتفاني واخلاص.
المحتفي به اكد سعادته بالتكريم شاكرا كل من لبى نداء مبادرة التكريم مضيفاً أنه فخور بهذا التكريم متمنيا أن يتواصل التكريم لكل العاملين الذين قدموا عملا كبيراً للزكاة.
الدكتور الأمين علوة ممثل الأمين العام أشاد بالمحتفي به وهو من المتميزين في العمل وعرف في كل المجألات وهو انسان رقيق وهو لبنة أساسية لخارطة الطريق في العمل الزكَوي وتطوير زكاة الأنعام وقال : رافقنا الاستاذ صالح في جامعة السودان وفي العمل الزكوي وهو مرجع في الكثير من القضايا ومرجع مهم في كل ما يتعلق بعمل الزكاة .
إلى ذلك أكد الدكتور تاج السر احميدي رئيس جمعية المعاشيين تبني علاج الاستاذ صالح علي بشير بالخارج فيما ثمن ممثل والي القضارف الاستاذ توفيق محمد علي أدوار الاستاذ صالح وماقدمه لأبناء الولاية وتفقده للأسر المتعففة في جوف الليل والسعي بين الأرامل والمساكين وتفقد الأيتام مؤكدا دعم الولاية لعلاجه وبقوة عرفانا بما قدمه.
الاستاذ إلزاكي أبكر على امين ديوان الزكاة ولاية نهر النيل قال إن هذا التكريم مطلوب وان تأتي متأخرا خيرآ من أن لا تأتي مشيداً بالفكرة واضاف : نتمنى أن تحذو كل الولايات ذات الحذو في تكريم الرعيل الأول ممن ارسوا قواعد شعيرة الزكاة في البلاد.

التعليقات مغلقة.