الشركة المتحدة للمحولات الكهربائية خبرة ممتدَة

 

متابعات : اول النهار

 

انشئت الشركة المتحدة للمحولات الكهربائية المحدودة في العام 2001م بالمملكة العربية السعودية ،حيث وصلت اليوم في خبرتها العملية ألى 21 عام ، تمتلك الشركة أربعة مصانع تقوم بتصنيع منتجات متعددة في خدمة الضغط ،مثل المحولات الكهربائية و محطات الضغط الكهربائي ، والمنتجات الخاصة بالجهد المنخفض والجهد المتوسط ، و خلال ال 21 عام السابقة أنتجت الشركة اكثر من 350 ألف محول تعمل في شبكات أكثر من 19 دولة من بينها السودان .
حيث دخلت الشركة السوق السوداني في العام 2011م ، وهو ما يعني وجودها ل 11 عام ، وتعتبر الشركة واحدة من الشركات الداعمة لشبكة التحول في السودان.
وتعمل الشركة في السودان بالشراكة مع شركة يونتيراف يقوم بتقديم الدعم اللوجستي للشركة من توريد المنتجات وتوفير الخدمات ،وتمتلك الشركة علاقة متميزة مع الشركة السودانية للكهرباء .
كما تعتبر الشركة واحدة من الشركات المتميزة في تقديم خدمة ما بعد البيع للمستهلك ، وتمتاز الشركة بتقديم الضمانات وطول عمر المنتج .

يزور السودان في هذه الايام المهندس وائل جاد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للشركة ، ورئيس قسم المبيعات والخدمات المهندس مبروك غري ، في هذا اللقاء سوف نتعرف على استراتيجية الشركة !

*-فوائد محولات الشركة للاستقرار الكهربائي !*
يقول السيد وائل جاد: تتوفر منتجات الشركة في السودان منذ 11 عام وتعمل المحولات التي تقدمها الشركة على أخذ الجهد المرتفع الذي يتم انتاجه في محطات التوليد الكهربائي وتقوم بتعديل هذه الجهود لكي توصل إلى المصانع والمنازل وتعد من ضمن اهم النقاط الموجودة في شبكات الكهرباء لتوصيل الكهرباء الى المنازل بالجهود المتوسطة والمنخفضة .

*انتشار الشركة !*
تعمل الشركة في 19 دولة حول العالم ، في انجلترا واستراليا ودول افريقية مثل مصر واثيوبيا ونيجيريا وجميع دول الخليج العربي ودول .

*-ضمانات المنتج !*
يقول جاد: المحولات الخاصة بنا والتي تعمل في السودان عليها ضمانات لمدة خمس سنوات ضد أي عيوب صناعة ،تعمل الشركة لمدة 11 عام في السودان وتكاد تكون نسبة الأعطال منعدمة ،كذلك لدينا محولات تعمل لاكثر من 20 سنة في عدد من الدول باجواء مختلفة ، لم تتاثر ولم تتعطل ، ونحن دائما داعمين للشركاء اذا كان المنتج داخل الضمان أو خارج الضمان .
ويذكر : تعمل المولدات على كل الأجواء المناخية المتغيرة ،وتتوفر في السودان المنتجات القادرة على التعامل مع هذه الأجواء ، وتمتلك الشركة معامل بها كافة الاختبارات المناخية ، لذلك يكون المنتج لديه المقدرة على العمل في جميع الأجواء دون أعطال .
وحول العمر الافتراضي للمنتجات يضيف : أن هنالك محولات تعمل على الشركة لاكثر من 20 عام ، وطالما هنالك صيانة دورية تقوم بها الشركات ، سيكون المنتج بعمر افتراضي طويل جدا”

*دعم الكادر وتأهيله !*
يقول السيد الرئيس التنفيذي : أن اللقاء مع المسؤولين في السودان افضى إلى توقيع اتفاقية تعاون حيث ستعمل الشركة على نقل الخبرات المكتسبة في البلاد الاخرى إلى السودان ، حيث هنالك تحديث دائم لافضل طرق في كيفية التعامل مع شبكات التوزيع ، لذلك نعمل على نقل الخبرات الى الشركة السودانية ، كما نعمل خلال العام على استضافة عدد من المهندسين السودانيين لزيارة المصانع الخاصة بالشركة بغرض التعلم واكتساب المزيد من المعرفة في عملية الصيانة كيفية التصنيع ، لنقل تلك الخبرات إلى الزملاء الاخرين وتوفير المقدرة على المساعدة في عملية استقرار الكهرباء .
ويضيف :نحن بنشارك الشركة السودانية في الكوادر العاملة من خلال اخذها وتدريبها وتعليمها بشكل أفضل وسوف يستمر هذا التعاون .

*مبيعات الشركة !*
قال المهندس مبروك غري رئيس قسم المبيعات بالشركة ، أنهم في مجموعة شركات الانتاج التابعة لقسم قطاع الكهرباء في مجموعة بوادي الكهربائية ، يقومون بتصنيع المحولات الكهربائية والمحطات المدمجة والغير مدمجة واللوحات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط ، وتعمل منتجاتهم في السودان منذ وقت طويل والان يعملون على ادخال منتجات جديدة على السوق السوداني ، ويهدفون الى ارتفاع نسبة المبيعات في السوق السوداني بشراكة مع الوكيل ، الذي يقوم بمجهود كبير لتوفي خدمات مابعد البيع .

*المنتجات المطروحة !*
يقول مبروك :حاليا توجد المحولات ولكن لدينا هدف واستراتيجية ان نقدم عدد متنوع من المنتجات بتقديم المحطات الغير مدمجة وادخالها عن طريق وكيلنا شركة يونتيراف وكذلك ادخال منتجات اللوحات ذات الجهد المتوسط للدخول في السوق السوداني ، وهي توجيهات الادارة باعتبار أن السوق السوداني سوق واعد.

وقال مبروك : اللوحات ذات الجهد المنخفض هي لوحات تستخدم في كهربائية تصل إلى 250 امتار الى 6300 امتار ، تستخدم في الانارة في المصانع في مشاريع تحلية المياه ، وفيما يتعلق بالمحطات ذات الجهد المتوسط تستخدم قبل المحول في الشبكة ومن ثم يتم تركيب المحول ، وهذه المنتجات مطلوبة للشركة السودانية للانتاج الكهربائي .، وسوف نعمل مع الوكيل لوصول منتجاتنا ذات الجودة العالية .

وحول الضمان يقول مبروك : منتجات الكهرباء في العالم تصل الى عام وعام ونصف ، نحن ثقتنا عالية في منتجاتنا لذلك منحنا الشركة السودانية خمس سنوات ضمان ، وهو حرصنا على أن يكون المنتج الخاص بناء عالي الجودة من توفير الخام إلى التصنيع والاستهلاك وخدمات ما بعد البيع .

*كلمة الوكيل !*
رحب المدير التنفيذي لشركة يونيتراف وليد حسن عثمان حسن بالسيد المدير العام للشركة ، والسيد مبروك غري بزيارتهم للسودان ،مشيرا إلى أن الشركة تعد وأحدة من الشركات المعروفة عالميا في هذا المجال وقال بان الشركة تتميز بجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع وهي منتجات ذات ثقة ، حيث تمكنت في فترة وجيزة جدا من تثبيت منتجاتها في السودان ،حيث تتوفر في الاسواق مع تقديم خدمة ما بعد البيع .

*إنجازات الشركة*

حظيت الشركة المتحدة للمحولات الكهربائية بنصيب الأسد في الهيمنة على سوق المحولات الكهربائية بالمملكة العربية السعودية. ومنذ تأسيسها في عام 2001م تخصصت الشركة في تزويد الأسواق المحلية والإقليمية والدولية بمحولات كهربائية فائقة الجودة وعلى قدر عالٍ من الاعتمادية، كما باتت علامة بارزة ومعروفة على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والقارة الأوروبية.

وقامت الشركة من ناحية أخرى بإبرام العديد من الاتفاقيات مع عدد من مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص على المستويين المحلي والإقليمي بهدف الاستفادة من سجل الشركة الذاخر بالخبرات العملية والتطبيقية القائمة على التقنيات المتطورة في مختلف مراحل التصميم والإنتاج.

وفي السياق ذاته تسعى الشركة إلى تطبيق أعلى معايير التصنيع وأفضل الأنظمة والممارسات التشغيلية والإدارية المعمول بها لتحقيق معايير الجودة المطلوبة وإنتاج محولات تتميز بالفاعلية القصوى والعزل التام والمحكم. وتكريماً لجهودها المستمرة في اتباع وتضمين أعلى معايير الجودة الإنتاجية والتشغيلية، نالت الشركة عدد من الجوائز والشهادات العالمية المرموقة..

التعليقات مغلقة.