امين صندوق رعاية الطلاب يدعو الجهات الخيرية والميسورين من اعباء الولاية لتنفيذ وجبات مجانية بداخليات الطلاب

الدامر.. عمر مصطفى

بتكلفة مالية بلغت اكثر من “٢٨٠” الف جنيه نفذت إدارة الصندوق البومي لرعاية الطلاب بمجمع النيل و جبة مجانية للطلاب بداخليتي الشهيد علام للطالبات والشهيد الخير الجيلي للطلاب بمدينة الدامر ، وذلك بدعم مباشر من ديوان الزكاة محلية الدامر وتحت إشراف وتوجيه السيد والي ولاية نهر النيل الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد.
واعرب الاستاذ محمد احمد حسين “كلتوس” امين الصندوق بالولاية عن شكره وتقديره لديوان الزكاة الذي ظل يقدم الدعم لخدمات الطلاب وتحسين ظروفهم المعيشية ، وقال كلتوس ان الصندوق يفتح المجال للمنظمات والهيئات والشركات والخيرين من أبناء الولاية لتقديم الوجبات المجانية للطلاب بالمجمعات السكنية من بوابة المسئولية المجتمعية تجاه أبنائنا الطلاب.
واشار امين الصندوق إلى ان ادارة الصندوق تشرف على اكثر من “٢٣” موقع سكنية بخمس محليات بالولاية وان عدد الطلاب الساكنين تجاوز ال١٣الف طالب وطالبة.
وقالت الاستاذة رشاء يعقوب مديرة الرعاية بمجمع النيل ان اكثر من “١٢٠٠” طالب وطالبة وصلتهم الوجبات المجانية بالداخليتين كجزء من برامج تخفيف اعباء المعيشة على الطلاب بالداخليات ، مضيفة ان الوجبات المجانية ستتواصل في كل داخليات الصندوق بعطبرة والدامر.

التعليقات مغلقة.