برعاية (سوداني) .. انطلاق مسابقة مهرجان الخرطوم الدولى لسينما الموبايل في نسخته الثانية

الخرطوم : اول النهار

 

برعاية ماسية من شركة سوداني للإتصالات .. أعلنت شركة نبتة للإنتاج الإعلامي والفني اليوم الاثنين، انطلاق مسابقة فعاليات مهرجان الخرطوم الدولى لسينما الموبايل في نسخته الثانية للعام 2022.. التي تنتهي في العشرين من أكتوبر ، فيما تعلن الجوائز في الثاني من نوفمبر المقبل بقاعة الصداقة في الخرطوم.

 

وتشمل المسابقة ( الفيلم الوثائقي، الدراما، التقرير الإخباري، والصورة الفوتوغرافية).. وتقدر قيمة الجوائز بمبلغ (20) ألف دولار.

 

 

وقال رئيس المهرجان، مدير شركة نبتة الأستاذ سيف الدين حسن ، في المؤتمر الصحفي بفندق القيراند هولداي فيلا الخاص بانطلاقة المسابقة، إن المهرجان يهدف إلى تمكين المواهب الشابة في السودان من تنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم في التعبير عن أفكارهم ورؤاهم بالصورة والصوت وصناعة الأفلام ومقاطع الفيديو بإستخدام تقنية الموبايل.

 

وحي سيف الدين الراعي المآسي للمهرجان شركة سوداني للإتصالات ، باعتبارها من الشركات الوطنية التي تقف خلف المشاريع الثقافية في البلاد.

 

وأوضح إن المهرجان فرصة للشباب والموهوبين للتنافس في هذه النسخة الثانية لتجعل كل شخص من عمر(5) سنوات إلى (80) سنة، قادر أن يكون مشاركا في هذا المهرجان ، متوقعا أن يصل عدد المشاركين إلى (6) آلاف .

 

من جانبه حي مدير الإعلام والاتصال المؤسسي بشركة سوداني ، الأستاذ ضياء الدين إبراهيم المصباح، الحضور وشركة نبتة المنظمة للمهرجان، وأشار إلى أن رعاية سوداني لهذا الحدث الكبير تأتي لتلاقي أهداف سوداني الاستراتيجية مع أهداف المهرجان الرئيسة، وأيضا سوداني تعي أن المستقبل لنهضة السودان بيد الشباب، ولذلك الشركة حريصة أن تكون مع الشباب فهم أكثر شريحة تستخدم الهواتف الجوالة.

 

وأوضح المصباح أن المهرجان هو امتداد لرؤية وفلسفة نبتة في التعريف بالسودان، منوهًا إلى أن شعار المهرجان ( حرية وابداع )، هو يحمل أسمى وأرفع سمات المعاني الإنسانية، فالحرية والإبداع ليست بغريبة على شباب السودان وأهله ومبدعيه.

التعليقات مغلقة.