وجدي صالح يكشف عن إحباط محاولات تخريبة بالخرطوم

الخرطوم:اول النهار
أجهضت السلطات المختصة محاولات لفلول النظام المباد التخريبية قبل وقوعها حيث شرعت في القبض على محركيها وفق ما توفر من معلومات عن اماكن تجمعاتهم في الساعات الاولى من الصباح.

وقال الاستاذ وجدي صالح عضو لجنة تفكيك نظام ال30 من يونيو 1989 ان عمليات المداهمات لاوكارهم وفي الفنادق في السوق المحلي والسوق المركزي وفي كافة الاماكن الطرفية بدأت عند الساعة الثانية صباحا، كما تم مدهمات اخرى في أطراف شوارع الهواء وشارع الستين وشارعي الازهري والسلمة، فيما تم احتجاز مجموعات اخرى في ميدان مسجد شروني حيث تم الضبط على 79 من قيادات المؤتمر الوطني المحلول .

واضاف عضو لجنة تفكيك نظام ال30 من يونيو 1989 ان لجان تنسيقيات هذه المجموعات التخريبية ضبطت بحوزتها اموال كبيرة من فئة 200 جنيه برقم متسلسل واحد مما يعد عملية تخريب للاقتصاد كانت بحوزتهم يسعوا لاستخدامها في اغراء القصر من الاطفال للقيام بعمليات التخرب، فيما ضبط البعض الاخر مسلحين بالاسلحة البيضاء من سكاكين وخناجر تابعة لعناصر النيقرز التخريبية المجرمة واسلحة نارية يحملها قناصة، فيما كان البعض الآخر يرتدي زي الشرطة تم القبض عليه متلبسا يهم بالخروج من منزله.

وقال ان السلطات المختصة من الشرطة والمباحث قد وضعت يدها على كافة هذه العناصر من الفلول من بينهم اعداد من النساء والفتيات وضعوا في حراسات ويتم التحقيق معهم .

وطمأن الاستاذ وجدي المواطنين بان الوضع تحت السيطرة تماما وان الاجهزة الامنية تراقب الوضع بدقة تحسبا لاي طارئ.

التعليقات مغلقة.